منتــــديات جـــــــــوانا
لو علمت الدار بمن زارها فرحت واستبشرت ثم باست موضع القدمين وأنشدت بلسان الحال قائلة :أهلا وسهلا بأهل الجود والكرم ..أهلا بكم _إدارة منتديات جوانا _

منتــــديات جـــــــــوانا

دردش وتواصل معنا بقلمك الحـــــــــر ..أمرح وأبتسم فأنت في كوكب جوانا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عرض إماراتي لتطوير "إربد التنموية" بـ 1.5 مليار دولار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مـــديره عــاااامة
avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 19/06/2011
العمر : 28
الموقع : http://jona.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: عرض إماراتي لتطوير "إربد التنموية" بـ 1.5 مليار دولار   الإثنين يونيو 20, 2011 8:18 am

قدمت مجموعة بن سالم القابضة الإماراتية عرضا لشركة تطوير الشمال المملوكة لصندوق استثمار أموال الضمان الإجتماعي بهدف تطوير واستثمار منطقة إربد التنموية عملا بالاتفاقية التي وقعتها الشركة مع المجموعة أواخر عام 2010.



وكانت المجموعة قد التزمت بموجب الاتفاقية بإعداد الدراسات المالية والفنية والتسويقية لتطوير المنطقة والتي تبلغ مساحتها 2200 دونم والتي تم إعلانها منطقة تنموية منتصف العام 2007.



وجاء في بيان صحفي أصدره صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي امس أن رئيس مجلس إدارة المجموعة سالم بن محمد سالم الظاهري أكد رغبة المجموعة في استثمار المنطقة وتطويرها بالكامل من خلال التركيز على نقاط الجذب.



وقدر خلال الاجتماع الذي حضره، رئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي الدكتور ياسر العدوان ومدير عام المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي الدكتور معن النسور ورئيس هيئة مفوضي المناطق التنموية والحرة الدكتور بلال البشير والرئيس التنفيذي لشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية المهندس رامي القسوس، قيمة الاستثمار من مشروعات البنية التحتية داخل المنطقة واستثمارات في البنى الفوقية نحو 5ر1 مليار دولار أميركي.



واستعرض نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة أحمد بن محمد سالم الظاهري استثمارات المجموعة في مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والتعليمية والصحية والخدمية والشراكات الاستراتيجية لدى المجموعة مع كبريات الشركات العالمية.



من جانبه، أكد رئيس صندوق الاستثمار الدكتور ياسر العدوان أن العرض المقدم من المجموعة والذي يعكس تجربتها الرائدة في الاستثمار في مختلف القطاعات يعد فرصة مميزة لإنعاش منطقة اربد التنموية ودفع عجلة التنمية فيها خصوصا وأن هذا المشروع سيوفر آلاف فرص العمل غير المباشرة لأبناء المنطقة في قطاعي الإنشاء والخدمات في المراحل الثلاث لتطوير المشروع خلال مدة 10 سنوات.



وأشار الدكتور العدوان إلى أنه وحسب أحكام الإتفاقية المبرمة، ستقوم المجموعة بتسليم العروض الفنية والمالية المفصلة لشركة تطوير الشمال وهيئة المناطق التنموية لدراستها خلال الشهر الحالي وذلك حسب أحكام قانون المناطق التنموية رقم 2 لعام 2008 حيث من المتوقع إبرام الإتفاق النهائي خلال الربع الأخير من العام الحالي وذلك بعد مراجعة الدراسات والتأكد من جدواها.




المصدر : الحقيقة الدولية - بترا 19.6.2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jona.yoo7.com
أسماء
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
العمر : 30
الموقع : http://jona.yoo7.com/t16-topic#113

مُساهمةموضوع: رد: عرض إماراتي لتطوير "إربد التنموية" بـ 1.5 مليار دولار   الجمعة يوليو 01, 2011 11:18 pm

شكراً لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jona.yoo7.com/t16-topic#113
 
عرض إماراتي لتطوير "إربد التنموية" بـ 1.5 مليار دولار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــديات جـــــــــوانا  :: القسم الاخبـــــاري :: أخبــــــــــار البـــــــــلاد والعالم-
انتقل الى: